يعززان الوعي بإدارة النفايات Med4Waste إدامة ومشروع

شاركت جمعية إدامة في سلسلة من الحملات التوعية الأردن, استهدفت طلاب الجامعات والخريجين الجدد. ضمن هذه المبادرة، شاركت إدامة بنشاط في فعاليات متنوعة تركز على نشر الوعي بالفرص المستدامة واستراتيجيات إدارة النفايات الفعّالة.

كانت إحدى المشاريع الملموسة إدامة هي مشروع   Med4Waste ، الذي تم تمويله بواسطة برنامج ENI CBC Med خلال حملات التوعية، قامت الجمعية بتقديم معلومات شاملة حول مشروع Med4Waste والمشاريع الفرعية التي تستفيد من نتائجه، مثل MED-InA، CEOMED، DECOST، REUSEMED، و .CLIMA بالإضافة إلى ذلك، قدمت إدامة احدث دوراتها  الأونلاين التي أطلقت تحت مشروع Med4Wasteبعنوان  Med4ZeroWaste و الأقتصاد الدائري التي وُجِدَت لتمكين الأفراد بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق تأثير كبير في إدارة النفايات البلدية، والتي تم تطويرها بواسطة مركز BETA التكنولوجي في جامعة فيك – الجامعة المركزية لكتالونيا.

تم تنظيم الفعاليات التوعية في عدة أماكن، حيث أُقيمت الفعالية الأولى في جامعة الحسين التقنية، والفعالية الثانية بالتعاون مع شركة Advance Consulting، وشارك فيها أكثر من 100 مشارك بشكل إجمالي، مما أسهم في نجاح وتأثير إيجابي لهذه المبادرة التوعية.

Clicky