دانا تميم

قصتي مع إدامة

اسمي دانا تميم، طالبة جامعية في السنة الرابعة، ادرس الهندسة البيئية في الجامعة الألمانية الأردنية. عملت كمُتدربة لدى جمعية إدامة مدة خمسة أشهر تحت إشراف مديرة مشاريع إدامة ومطورة الأعمال السيدة لولوة سفاريني.

كانت خبرتي في إدامة مفيدة جداً بما فيها التحديات التي واجهتني. استفدت من العمل في منظمة غير حكومية حيث يتعاون ويتساعد الجميع لتنفيذ المهام بشكل مثالي وصولاً إلى أفضل المخرجات – مما جعل هذه التجربة غنية جداً. كما أن العمل لدى إدامة أعطاني البصيرة في مجال العمل المؤسسي وبيئة الأعمال المكتبية، كان التعاون وتشارك فريق إدامة لتحقيق أهداف الجمعية رائعا جدا وساعدتني الاجتماعات الأسبوعية للفريق على فهم أهمية وضع الأهداف والغايات وأولويات المهام. كانت بيئة العمل إيجابية وتحفيزية مما سهل علي إنجاز المهام التي أوكلت لي.

كانت المهام التي كلفتني بها من مشرفتي لولوة سفاريني ذات قيمة عالية للجمعية مما جعلني أقدر أهمية العمل الذي قمت به؛ وقد ساعدني تنوع المهام في التعلم واكتساب خبرات في عدة مجالات من خلال العمل وتنوع مجالات العمل المكتبي. وبشكل عام، كان أعضاء الفريق متعاونين ومتفهمين لعملي وقد زودني البعض بنقدٍ بناءٍ عند ارتكابي لبعض الأخطاء والهفوات واظهروا امتنانهم وموافقتهم عندما كان أدائي جيدا. اشعر بالعرفان لهذه الفرصة التي وفرتها لي جمعية إدامة وأتطلع قدماً للعمل مرة أخرى مع هذا الفريق الرائع.