عملنا

كسب التأييد

تأسست إدامة مع نشأة قطاعات الطاقة والمياه والبيئة الاقتصادية. نفخر بخدمة القطاع وأولويات الأعضاء من خلال بناء علاقات عمل قوية مع مختلف الهيئات الحكومية والخاصة والمدنية. عمدت إدامة منذ تأسيسها على العمل مع الشركاء لتوفير بيئة داعمة للقطاع الخاص وزيادة تنافسيته وابتكاره، وقد مكنت جميع هذه الجهود المشتركة الأردن من الوصول إلى المرتبات الأولى في العالم العربي في مجال الطاقة النظيفة، بينما تستمر إدامة وتُثابر على بناء وتراكم الخبرات في قطاع الطاقة النظيفة وتسعى إلى متابعة فرص السوق في قطاعات أخرى.

الأعمال

تُؤمِن إدامة بديناميكية قطاع الاقتصاد الأخضر وهذا يعتمد على قابلية واستعداد لاعبي القطاعات الأخرى على العمل سويا لإحراز أهداف مشتركة. نعمل بكامل طاقتنا على بناء وترسيخ شبكة نشطة من منظمات وأفراد أكفاء ومؤهلين من الأردن وحول العالم.

التشبيك

اهم ركائز إدامة في مجال تطوير قطاعات الطاقة والمياه والبيئة تكمن في قوتها في التشبيك وتنمية الأعمال، لأن التشبيك من أكثر الأساليب إنتاجية وكفاءة في مجال دعم وتعزيز رأس المال الاجتماعي في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة. ودأبت إدامة منذ 2010 على تنظيم فعالية “إفطار الطاقة” المرتبطة بقطاعات الطاقة والمياه والبيئة حصرياً وبدون منازع لتشجيع التعاون التشاركي والهام الابتكار ضمن هذه القطاعات.

التعليم

تهدف النشاطات التدريبية في جمعية إدامة إلى تجسير الفجوات على مستوى المهارات والكفايات في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة وتوفير برامج لبناء القدرات عالية الجودة والتخصص للأعضاء وغير الأعضاء. تهدف رسالة النشاطات التدريبية إلى استضافة وتوفير دورات تعليمية نوعية وفرص للتنمية المهنية المتعلقة بقطاعات الطاقة والمياه والبيئة في الأردن. وتساهم إدامة في بناء ونمو القطاع ومساعدة الأفراد والشركات في توسيع دوائر معرفتهم ومجال عملهم.